تصوير حفلات الزواج

لمدة أسابيع وشهور وأنت تتخيلين كيف ستكون يوم زفافك. القاعة، زينة الطاولات، المسرح والكوشة، الموسيقى وجميع هذه التفاصيل قمت بمراجعتها مع احبائك لكي تكون يوم الفرح كاملة.

الان تخيلي نفسك في الفستان الأبيض، تدخلين القاعة وعيون احبائك عليك، فهنا دموع الفرح على وجه الأم وابتسامة على وجه الصديقة.

هل تريدين تخليد هذه الذكرى الجميلة؟ يمكن لمصوراتنا تصوير جميع تفاصيل افراحكم وتصميم البوم تكون كتابا تحمل اللحظات الجميلة من يومكم الخاص بين صفحاتها. من تجهيز العروس، وزينة القاعة والتوزيعات، الى وصول العروس للقاعة وجلوسها في الكوشة، ودخول المعرس وزفة العروس، جميع التفاصيل ستكون مصورة بعدسات مصوراتنا.

بإمكانكم اختيار أحد باقاتنا المتعددة لتصوير المناسبات، سوآءا كانت الحفلة بسيطة كحفلة عائلية في المنزل، او حفلة كبيرة في أحد قاعات المناسبات، فهنالك باقة تصوير عندنا لتغطية ذلك
Wedding

معرض الصور

  • We capture your day, covering all details by experienced photographers.
  • Whether it is a big event in ballroom, or just a small ceremony at home, our Wedding packages can cover a wide range of events and budgets.
  • All the work, from capturing the photos, preparing the digital copies, edit the photos, print, and finish the album are done in house by our professional female photographers.
  • The same can be done for other events like Engagements, Bridal Shower, Henna, and all wedding related events.